تُعد علامة «رملة» أكثر من مجرّد علامة أحذية، إذ تشكل أسلوب حياة يقوم على الاستدامة وصون التراث الثقافي وتمكين المجتمعات. تكشف كلّ مجموعة عن تقنيات جديدة وتعاونات مع حرفيين مختلفين، لتُبرز القيم الكامنة في الثقافة المصرية وتقدّم قطعًا أنيقة وخالدة.
في غضون سبع سنوات فقط، نجحت المصممة ريم حامد بوضع «رملة» على الخريطة الدولية، ولا سيّما في منطقة الخليج، حيث أصبحت منتجاتها متوفّرة في أرقى المتاجر العالمية والمتاحف والفنادق البوتيكية والمطارات، لتصل إلى عشّاق التصميم حول العالم.



